جديد مواضـيعـــنا
recent
للاتصال اضغط
  • اتصال مباشر
  • ماذا تفعل عند تعطل السيارة فجأة ؟ | خدمات السيارات بالكويت

    ماذا ينشأ اذا تعطلت سيارتك فجأه في موضع نائي

    خدمات السيارات بالكويت ما هو تصرفاتك اتجاه الامور قد جعلها ادنى حده وايضاً قد تساهم في احتواء المشكله رقم كراج متنقل بالكويت وعدم تفاقمها لذا يلزم ان  تراعي عدد من النصائح التي لا مفر من اخذها فى الحسبان نحو حدوث مشكله في سيارتك او توقفها فجأه في موضع نائى.



     في البدايه سعى ان تعثر على موضع بامكانه ان يقوم بمساعدتك عن طريق الاتصال بخدمة عون على الطريق خدمات السيارات بالكويت ، و قم باتباع هذه النصائح التحقق من اغلاق موتور السياره من مفتاح التشغيل.

     ايضاً تيقن من بقاء زيت التفعيل ولا تسعى ان تقوم بدفع السياره او قطرها اذا كنت في وضْعه شك ان البطاريه اصابها تدهور.

    نحو استعمال سياره اخرى لقطر سيارتك تحقق ان السياره على وضع تدوير الرياح داخل المركبه رينج، تحقق من بقاء زيت في ناقل الحركه الاوتوماتيكي و التبطل عن الشغل نحو قطرها باستعمال عصا حاوية التروس على وضع التعشيق او باستعمال التعشيق الثنائي ار اتش.

     وأيضاً نحن ننصحكم بضروره الاتصال بورشه بعد وقت قريب او محطه تصليح قريبه منكم لتقوم بالمساعده في اقرب وقت خدمات السيارات بالكويت.



    نقدم لكم خدمة كهرباء وبنشر متنقل للسيارات وصيانة كافة الأعطال ، تبديل بطاريات السيارات ، كهربائي متنقل  

    اتصل بنا نصلك اينما كنت في اي مكان في الكويت

    90076655

    65795742

    كهرباء وبنشر متنقل بالكويتاعطال, الدينامو, السيارات الحديثة, المحرك, برمجة السيارات, برمجة الكمبيوتر, بنشر متنقل, تغير سلف, تغير سلف ودينمو السيارة, تغيير السيور, توايرالسيارات, جير السيارة, دينمو السيارة, زيادة البنزين, سير كاتينة السيارة, سير موتور السيارة, صندوق التروس, صيانة, فرامل, كراج متنقل لصيانة السيارات, كرين السيارة, كهرباء وبنشر متنقل بالكويت, محدد السرعة, مكابح, ميكانيكى سيارات، الاوائل ، الاوائل الوطنية للتسويق

    may.y

    may.y

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.