جديد مواضـيعـــنا
recent
للاتصال اضغط
  • اتصال مباشر
  • ادمان السيارات | صيانة سيارات الكويت

    ادمان السيارات | صيانة سيارات الكويت 
    فى الوقت الذى اصبح هناك تطور كبير حول الطرق السريعة وجميع المدن في الولايات المتحدة كان هناك في نفس الوقت إدمان وخضوع كبير للسيارات في المجتمع. وبينما يرى البعض هذا وكأنه إدمان نفسي يرى البعض الآخر أن هذا الإدمان ماهو إلا تقييم لعملية وسائل النقل. ويمكن أن نعد من بين نتائج إدمان السيارات أيضاً الإزدحام المروري في المدن، تلوث الهواء، زيادة الحوادث المرورية، وزيادة أمراض القلب والأوعية الدموية نتيجة لعدم ممارسة الرياضة البدنية.
    وزاد هذا الإدمان أكثر بالسيارات التي استخدمتها الأمهات لنقل أطفالهن بسبب المخاطر التي تسببها السيارات في المدن.
    وقد شاع مفهوم "إدمان السيارات" أكثر عن طريق الكاتب الأسترالي بينر نيومان وحيفري كنوورثي. وقام كل من نيومان وكنوورثي بالدفاع عن لوائح المدينة بشكل خاص التي خلقت هذا الإدمان وليس قائدي السيارات فقط. أما اولئك الذين يرغبون في الإنفصال عن نظم السيارة فقد صرح غابرييل دوبوي بعد استطاعته في التخلي عن هذا بسبب القدرة على عدم ترك العديد من الفوائد التي توفرها السيارات.
    واقترح الخبراء عدة أسباب لهذا الإدمان. وعلى رأسهم الأسباب الثقافية لدى الذين لا يريدون التخلي عن السيارات واقترحوا العيش بعيداً عن المدن وفي منازل ذات حدائق بدلاً من العيش في المدن الصاخبة
      كهرباء وبنشر متنقل بالكويت
    نقدم لكم خدمة كهرباء وبنشر متنقل للسيارات وصيانة كافة الأعطال ، و تبديل تواير تبديل بطاريات السيارات ، كهربائي متنقل اتصل بنا نصلك اينما كنت في اي مكان في الكويت.
    65795742
    تصليح السيارات بالكمبيوتر، خدمة تبديل الاطارات الكويت، تبديل بطاريات ،كهرباء بنشر ، متنقل كهرباء ، ميكانيكى، كراج متنقل ، اصلاح سيارة،ونش للسيارات، ونش، كرين ، سطحه ، بنشر متنقل ، اصلاح جميع اعطال كهرباء السيارات ، فحص وبرمجة كمبيوتر، تبديل سلف ودينمو، تبديل غوايش وبكرات ، تبديل طرمبة بنزين ، تبديل زيوت وفلاتر ، حولى ، الجهراء ، السالمية
    Unknown

    Unknown

    هناك تعليق واحد:

    1. عالم الحلول البرمجية شركة متفوقة ورائدة في مجـال التقنيـة في ( تطوير البرمجيات ، تصميم مواقع ، تسويق الكترونى ، برمجه ، تصميم تطبيقات الهواتف الذكية ، وتقديم حلول متكاملة والاستشارات الفنية لجميع الهيئات والمؤسسات والأعمال التجارية ) في الوطن العربي .

      كما يوجد لدينا أجهزه وبرامج نقاط البيع ، وكاميرات المراقبة ، وبرامج الإدارية والمحاسبية ، وأجهزة الحضور والانصراف ،

      خدمات التسويق الرقمي المتكاملة
      تهيئة محرك البحث
      تصميم و تطوير المواقع الكترونيه
      تصميم تطبيقات الموبيل
      إدارة وسائل الاعلام الاجتماعية
      إدارة حملات جوجل ادورد
      تصميم بنرات إعلانية

      https://bs4m.com

      ردحذف

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.